دكتور ميدو

كل ماتبحث عنه من خدمات ومعلومات ..غرائب ..فنون ..تعارف .. وظائف
 
الرئيسيةمجلة المنتدىاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محمد حماقي لم ارشح اليسا للفيلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
biba
«.¸¸.•° مراقب عام ·.¸.•°®»
«.¸¸.•° مراقب عام ·.¸.•°®»
avatar

انثى

عدد الرسائل : 3810

تاريخ التسجيل : 09/01/2010


مُساهمةموضوع: محمد حماقي لم ارشح اليسا للفيلم   السبت مارس 20, 2010 11:13 am

لم ارشح اليسا للفيلم





أَكَّد المطرب محمد حماقي بأنه لم يقم بترشيح المطربة اللبنانية إليسا لمشاركته بطولة فِلمه السينمائي الأول، والذي يحمل عنواناً مبدئياً هو "فوق جزيرة لوحدنا".
وجاء نفي حماقي بعدما قامت إليسا باتهامه صراحةً بالترويج لفِلمه الجديد، بل والدعاية لنفسه بالاعتماد على اسمها بدعوى موافقتها على مشاركته بطولة الفِلم، رغم وأنها – كما قالت – لا تعرف أي شيء عن الفِلم.
وقال محمد حماقي باستنكار: "ومن الذي قال من الأساس بأنني رشّحت إليسا لمشاركتي بطولة الفِلم؟!! هذا كلام سخيف ولا أقبله لأكثر من سبب أولهم أنني لم أقم بترشيحها لمشاركتي بطولة الفِلم لسبب بسيط، وهو أنني لست المعني باختيار الفنانين والفنانات، فهناك شركة إنتاج وهناك مخرج هم الذين يقومون بالترشيحات".
وواصل: "لا أعتقد على الإطلاق أنه وقع الاختيار على إليسا لسبب بسيط، وهو أنه من المقرّر أن تشاركني بطولة الفِلم ممثلة موهوبة ومتمكنة وليس مطربة ليس لها تجارب تُذكر في التمثيل". وتابع: "لست في حاجة للدعاية لنفسي أو لفِلمي اعتماداً على اسم فنانة أو فنان آخر، فأنا أكبر من هذا بكثير، بل إن الأخريات هن اللاتي يفعلن معي هذا، ويقمن بالزج باسمي في أعمال ومشاريع، بل واختلاق معارك وهمية معي بهدف الدعاية لأنفسهن على حسابي، فأنا والحمد لله لم أفعل هذا بعد أن أصبح لي جماهير عريضه بكافة الأقطار العربية.. وأترك الإجابة لكم!!".
جدير بالذكر أن فِلم "فوق جزيرة لوحدنا" من إنتاج "الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي"، وكان من المقرّر أن تشارك محمد حماقي بطولته الفنانة منى زكي، لكنها اعتذرت عنه بحسب بعض التقارير الصحفية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محمد حماقي لم ارشح اليسا للفيلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دكتور ميدو :: ۩ ۩ القسم الفنى۩ ۩ :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: