دكتور ميدو

كل ماتبحث عنه من خدمات ومعلومات ..غرائب ..فنون ..تعارف .. وظائف
 
الرئيسيةمجلة المنتدىاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جاكسون يرد على شائعة احتضاره بجولة غنائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gigi
«.¸¸.•°°مشرف قسم·.¸.•°®»
«.¸¸.•°°مشرف قسم·.¸.•°®»
avatar

انثى

عدد الرسائل : 10739

تاريخ التسجيل : 13/08/2008


مُساهمةموضوع: جاكسون يرد على شائعة احتضاره بجولة غنائية   الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 10:57 pm

جاكسون يرد على شائعة احتضاره بجولة غنائية




نفى المتحدث الإعلامي الرسمي مايكل جاكسون احتضاره، مؤكدًا أن ملك البوب العالمي "بصحةٍ جيدة" ولا يحتاج لزرع رئة كما زعم إيان هالبيرين الذي قام بتأليف سيرةٍ ذاتيةٍ عن جاكسون.
وذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية أن الدكتور توهمي المتحدث باسم جاكسون فنَّد من جانبه ما ردده هالبيرين، مؤكدًا أن "المزاعم الوحشية" لهالبيرين ما هي إلا "محض تلفيق".

وأشار إلى أن جاكسون "ينهي حاليًا مفاوضاتٍ مع شركات عالمية كبرى وشبكة تليفزيونية من أجل إقامة جولة (موسيقية) عالمية وسلسلة من مشاركاته الخاصة".
وكان هالبيرين ذكر أن جاكسون (50 عامًا) أصيب بحالة عمى شبه كامل بعينه اليسرى، كما أن حالته الصحية تستدعي زرع رئة، حيث إنه يعاني من مرضٍ جيني نادر يسبب نقصًا في إنزيم "ألفا-1" المضاد للتريسين.







وقال هالبيرين لمجلة "إن تتش" المعنية بأخبار المشاهير: "إنه (جاكسون) مصابٌ بالمرض منذ سنوات ولكن حالته تدهورت.. إنه يحتاج لزرع رئة، إلا أنه قد يكون أضعف من أن يتحمل ذلك.. إن أسوأ ما في الأمر هو نزيف الأمعاء الهضمية.. قد يتسبب ذلك في وفاته".
يذكر أن صحيفةً بريطانية واسعة الانتشار قد روَّجت مؤخرًا لإسلام مايكل جاكسون، وفيما لم يصدر أي تعليق من نجم البوب أو من أحد مقربيه بشأن هذه التقارير، شكك مراقبون في الزعم بإسلام جاكسون، معتبرين أنه يهدف لصرف الانتباه عن مشاكله المادية.







ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية -في عددها الجمعة الـ21 من نوفمبر /تشرين الأول، عن مصدرٍ لم تحدده- أن جاكسون الذي تربى على معتقدات "شهود يهوه" قرر اعتناق الإسلام خلال استخدامه لاستديوهات صديقه لتسجيل ألبومه الجديد.
وذكرت الصحيفة البريطانية واسعة الانتشار أن جاكسون، الذي ارتدى لباسًا إسلاميًّا، واعتمر قبعةً صغيرةً جلس على الأرض وأقسم بالولاء للقرآن بحضور إمامٍ في احتفال أقيم في منزل صديقٍ له في لوس أنجلوس، وقالت "إن جاكسون جلس بحضرة أحد الأئمة الحضور، وردد الشهادتين، واختار اسم ميكاييل؛ لأنه يعود إلى أحد ملائكة الله، بعدما رفض اسم مصطفى".







كانت شائعة إسلام مايكل جاكسون قد تزامنت مع اتهامٍ وجَّهه أمير بحريني لملك البوب بعدم الالتزام ببنود اتفاقٍ حصل جاكسون بموجبه على حوالي 7 ملايين دولار (5.5 ملايين يورو) أثناء أزمته المالية بسبب مزرعة "نفرلاند"، التي كان النجم يمتلكها في ولاية كاليفورنيا.
لكن نجم البوب الأمريكي توصل لاتفاقٍ مع الشيخ عبد الله -نجل ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة- وذلك قبل مثول جاكسون شخصيًا أمام محكمةٍ في لندن.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جاكسون يرد على شائعة احتضاره بجولة غنائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دكتور ميدو :: ۩ ۩ القسم العام ۩ ۩ :: ۩ ۩ مواضيع ساخنة ومثيرة ۩ ۩-
انتقل الى: