دكتور ميدو

كل ماتبحث عنه من خدمات ومعلومات ..غرائب ..فنون ..تعارف .. وظائف
 
الرئيسيةمجلة المنتدىاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني فنان هددني بالقتل وعمر خالد لم يطلب مني الاعتزال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجينة الصمت
«.¸¸.•°°مشرف قسم·.¸.•°®»
«.¸¸.•°°مشرف قسم·.¸.•°®»
avatar

انثى

عدد الرسائل : 1407

تاريخ التسجيل : 26/03/2009


مُساهمةموضوع: تامر حسني فنان هددني بالقتل وعمر خالد لم يطلب مني الاعتزال   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 4:16 am

تامر حسنى فنان كبير هددنى بالقتل وعمرو خالد لم يطلب منى الاعتزال
تقمص تامر حسنى فى الجزء الثانى من حواره مع عمرو الليثى فى برنامج "واحد من الناس" على قناة "دريم" دور المصلح الاجتماعى داعيا المقتدرين إلى التبرع بجنيه لمساعدة الفقراء, لافتا إلى أن ما يحدث فى حفلاته من إغماءات للفتيات و"صريخ" و"صويت" تعبير عن حب الجمهور له, مشيرا إلى أن جمهور عمرو دياب أخطأ فى حقه ويقارنه به مقارنة غير عادلة,



وقال تامر حسنى أنه تلقى تهديدا بالقتل من موبايل فنان يعرفه, وأن الداعيتين خالد الجندى وعمرو خالد كانا على اتصال دائم به حينما سجن بسبب تهربه من أداء الخدمة العسكرية, ورغم ذلك صنف نفسه قدوة للجيل الجديد.



كان مما أثار دهشة تامر حسني في الجزء الثاني من اللقاء الذى أجراه مع عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" هجوم عمرو دياب عليه وعن ذلك يقول تامر حسنى: أي هجوم يحدث لي دائما يذكر اسم عمرو دياب بعده، والحقيقة أنا لا اعلم لماذا يحدث هذا ولا اعتقد أن نجم في حجم عمرو دياب يقوم بمثل هذه التصرفات، وكنت أتمني أن يكون عمرو دياب أخ كبير لي، ولكن الانقسام الذي حدث للجمهور هو أكثر ما يثير غضبي أنا وعمرو دياب أيضا لأن المقارنة غير متكافئة فكل منا له جيل فلماذا يقارني الجمهور بعمرو دياب الذى ينتمى لجيل آخر.



أضاف تامر حسني: جمهوري لا يغلط في عمرو دياب ولكن للأسف جمهور عمرو لم يتقبل المقارنة التي تحدث بيني وبينه ولكنها الحقيقة فما فعلته أنا في خمس سنوات فعله غيري في ثلاثين سنة فى إشارة منه إلى عمرو دياب.



وعن حالات الإغماء التى تحدث ل معجباته دائما أثناء حفلاته يقول تامر حسني: محبة الناس من عند الله ، ولا يعقل أن أؤجر معجبات لكي يصرخن ويهتفن باسمي في الجزائر وتونس ومصر أيضا، فمثلا البنت اللي تعيط هتاخد 20 جنيه واللي تصوت أديها 70جنية واللي يغمي عليها هتاخد 150 جنيه.



أكد تامر حسني أن جمهوره يضم فئات كثيرة وليس المراهقين فقط وتساءل: هل يعقل أن تأتى كل هذه الإيرادات من فئة المراهقين فقط ، فأغنياتى يسمعها الأطفال والكبار وأفلامي يشاهدها كل الفئات.



أما عن الغيرة بين الفنانين وتأثيرها السلبي عليهم يقول تامر حسني: هناك ناس تريد تدميري شخصيا، وتلقيت رسائل تهديد بالقتل من فنان وأنا اعرفه لأن الرسالة جاءت من موبايله الشخصي، كما أن هناك ناس حرقوا بيتي ويكرهون الخير الذي أقوم به.



صرح تامر حسني أن الغيرة لابد أن يتم توجيهها قائلا: شيرين نجحت أكثر مني وكنت أغار عندما يعرفها الناس وأنا لا ولكني لم أفكر في أذيتها بالعكس صممت علي النجاح.



أما عن علاقته بعمرو خالد فقال: لم يطلب مني عمرو خالد أن اعتزل ولكنه كان يعلم أن لي جمهور من الشباب يحبي ويعتبرني قدوة له ولهذا فأنه كان دائما يوجههني لكي أكون قدوة حسنة بدليل انه طلب مني غناء تتر برنامج من أحد برامجه وعملنا معا رباعيات تحمل معاني وعبر للشباب.



يضيف: تعلمت من عمرو خالد والشيخ خالد الجندي الكثير وهما أكثر من وقف بجاني أثناء محنتي وأنا في السجن لأنهما كانا يعلمان أنني شخص محبوب من الناس وهذا فضل من الله.



عبر تامر حسني عن ندمه الشديد علي أغنية "هي دي" والتي لم ترضيه بعدما شاهد كليبها وقال: أمر بمراحل كثيرة في حياتي ما بين الحلال والحرام وأحيانا يحدث ضغط من المنتج أو المخرج لكي يظهر الكليب بشكل معين كما أن هناك بعض الشباب الذين يحرفون كلمات الأغاني، ووعندما شاهدت أن الأطفال أيضا تقلدني أحسست بالمسؤولية تجاه هذا الجيل.

أ






ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gigi
«.¸¸.•°°مشرف قسم·.¸.•°®»
«.¸¸.•°°مشرف قسم·.¸.•°®»
avatar

انثى

عدد الرسائل : 10739

تاريخ التسجيل : 13/08/2008


مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني فنان هددني بالقتل وعمر خالد لم يطلب مني الاعتزال   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 10:18 am

شكراااااااااااااااااا ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
muslima212
«.¸¸.•°°عضو جديد·.¸.•°®»
«.¸¸.•°°عضو جديد·.¸.•°®»
avatar

انثى

عدد الرسائل : 9

تاريخ التسجيل : 05/02/2010


مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني فنان هددني بالقتل وعمر خالد لم يطلب مني الاعتزال   السبت فبراير 20, 2010 5:48 pm

شكرا ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تامر حسني فنان هددني بالقتل وعمر خالد لم يطلب مني الاعتزال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دكتور ميدو :: ۩ ۩ القسم الفنى۩ ۩ :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: