موضوع: موسوعه الأثاث المكتبي الأربعاء يونيو 22, 2011 3:13 pm
من منا بدأ تأثيث وفرش مكتبة وشركتة وهو يعرف كل مايريد
بتنظيمك أحتياجاتك تستطيع توفير الكثير من الوقت والجهد والراحة أيضاً
لذلك فكرت في طرح موضوع عن كل مايحتاجة اي مكتب
شركة
أو حتي بيت مصري من الأثاث المكتبي
مكاتب
تحتاج أن تحدد منها أحتياجاتك بشدة لذلك امنح نفسك الوقت الكافي لتحصل منها علي ماتريد
غرفة أجتماعات
هي مركز مشرف عندما تحضر لحدث ضخم ،ستحتاجها بكل تأكيد
مكتب مدير
تعتبر النظرة الأولي من عميلك،موكلك زائرك إلي مكتبك هي التعارف الأول بينك وبينة فمكتبك يعبر عنك بشكل كامل
وحدات تخزين ملفات
فكر كم من الوقت والجهد يمكن توفيرهم بحفظ ملفاتك بشكل صحيح ،هل فكرت ايضاً في جعل وحدات تخزين الملفات هي جزء لا يتجزاء من الديكور ،نقطة قوة وليس نقطة ضعف